الأبحاث

الصفحة الرئيسية لأبحاث كلية علوم الانسان والتصاميم                 نتاج الجامعة العلمي
عرض حسب الباحثين عرض حسب عنوان البحث عرض حسب موضوع البحث
عرض حسب سنة النشر عرض كل الأبحاث

البحث حسب الباحثين :   بحث متقدم

عرض حسب الباحثين

أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي

 
عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
التدخل لتعزيز المعرفة بالعدد لدى أطفال ما قبل المدرسة
Enhancing preschool children's number knowledge: the suitability of an intervention programme for Saudi practice

روتليدج
مقال في مجلة دورية 1435

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
فهم العدد في الطفولة المبكرة: فهم الأطفال المبكر لمفاهيم العدد ومعتقدات وممارسات المعلمات
Understanding Number in Early Childhood: Children’s early understanding of number and teachers’ beliefs and practices.

لامبرت للنشر الأكاديمي
كتاب 1434

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
التدخل لتعزيز المعرفة بالعدد لدى أطفال ما قبل المدرسة: الرياضيات الكبرى للأطفال الصغار في المملكة العربية السعودية.
Enhancing preschool children’s number knowledge through intervention: Big Math for Little Kids in Saudi Arabia

بحث مدعم 1433

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
فهم الأطفال المبكر لمفهوم العدد في بيئة البيت والروضة بالمملكة العربية السعودية
Children’s Early Understanding of Number in Home and Preschool Contexts in Saudi Arabia

رسالة دكتوراة غير منشورة، كلية التربية والتعلم المستمر، جامعة إكستر، المملكة المتحدة
رسالة جامعية 1427

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
أثر الالتزام بتطبيق المنهج المطور لرياض الأطفال في نمو مفهوم الاحتفاظ لدى تلميذات الصف الأول الابتدائي بمدينة جدة
THE IMPACT OF ADHERENCE TO THE DEVELOPED KINDERGARTEN CURRICULUM ON THE CONSERVATION CONCEPT GROWTH OF FIRST GRADE PRIMARY FEMAL PUPILS IN JEDDAH CITY

مقال في مؤتمر 1420

عنوان البحث نوع البحث سنة البحث
أثر الالتزام بتطبيق المنهج المطور لرياض الأطفال في نمو مفهوم الاحتفاظ لدى تلميذات الصف الأول الابتدائي بمدينة جدة
THE IMPACT OF ADHERENCE TO THE DEVELOPED KINDERGARTEN CURRICULUM ON THE CONSERVATION CONCEPT GROWTH OF FIRST GRADE PRIMARY FEMAL PUPILS IN JEDDAH CITY

رسالة ماجستير غير منشورة، قسم الاقتصاد المنزلي، كلية التربية، جامعة الملك عبدالعزيز
رسالة جامعية 1419


1  
عدد السجلات 6 سجل